الجامعي” يعيد تشكيل لجانه ويبحث عن تقليص نفقات الدورة الشتوية

الجامعي” يعيد تشكيل لجانه ويبحث عن تقليص نفقات الدورة الشتوية

قرر الاتحاد الرياضي الجامعي، اعادة تشكيل لجانه العاملة للدورة الرياضية القادمة، والتي تستمر لمدة عامين.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد يوم الخميس الماضي في جامعة الزيتونة برئاسة رئيس الاتحاد رئيس جامعة الزيتونة الدكتور تركي عبيدات.
وتقرر خلال الاجتماع الذي حضره اعضاء الهيئة الادارية (عمداء شؤون الطلبة في الجامعات)، اعادة تشكيل لجان الاتحاد، حيث تم تسمية امين سر الاتحاد منير عفيشات لرئاسة لجنة النظام والسلوك وتضم في عضويتها د. خالد العطيات، د.عمر العطين، د.بسام عبدالرزاق ومنال بنات، فيما ترأس عفشيات لجنة التسويق والتي تضم د. مصطفى الجلابنة، د.طارق المجالي، د. بسام ابو كركي، د. البراء الرواشدة، د. احمد الشياب والدكتور بسام عبدالرزاق، وتشكيل لجنة اللوازم برئاسة الدكتور العفيشات، وتضم د. عمر اربيحات، د. علي الخطيب وصبحي طاهر، كما تقرر تسمية امين السر الدكتور العفيشات ناطقا اعلاميا للاتحاد، الى جانب تشكيل لجنة لادارة الموقع الالكتروني.
وناقشت الهيئة الدورة الرياضية الشتوية التي تستهلك ثلثي موازنة الاتحاد، وتم اسناد مهمة تقليص النفقات الى لجنة التسويق، مع الابقاء على البطولة التي يقيمها الاتحاد ضمن الاحتفالات بعيد ميلاد القائد، فيما تقرر تفعيل الانشطة الرياضية في الجامعات، من خلال انطلاق بطولة كرة اليد للطلاب وخماسيات كرة القدم للطالبات، وذلك لتشكيل منتخب جامعي للمحافطة على لقب البطولة العربية الجامعية، التي حصل عليها العام الماضي في الامارات.
“الفنية” تجتمع غدا
من المقرر ان تعقد اللجنة الفنية للاتحاد الرياضي الجامعي اجتماعها الاول في جامعة الزيتونة غدا الأحد ، ويرأس اللجنة الدكتور بسام عبدالرزاق، حيث سيتم تحديد موعد بطولة الكراتيه للطلاب والطالبات التي ستقام في صالة الامير راشد لرياضات الدفاع عن النفس بمدينة الحسين للشباب، واقتراح مكان وزمان اقامة سباق اختراق الضاحية، الى جانب مناقشة العديد من الامور الفنية تمهيدا لرفع التوصيات للهيئة الادارية للمصادقة عليه.

Print Friendly