الدكتور تركي عبيدات يرعى حفل تخريج طلاب “التبادل” في جامعة الزيتونة الأردنية

الدكتور تركي عبيدات يرعى حفل تخريج طلاب “التبادل” في جامعة الزيتونة الأردنية

رعى رئيس جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور تركي عبيدات حفل تخريج طلاب “التبادل” باشراف المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية بحضور المهندس علاء التميمي من جامعة البوليتكنك-فلسطين وعمداء الكليات  في الجامعة وعدد من أعضاء الهيئة التدريسية والطلاب.

وأكد الدكتور تركي عبيدات أن الطالب هو محور العملية التعليمية التعلمية، وهو المنتج الأساس الذي تسعى الجامعة لتحسينه من خلال توفير البيئة المستدامة له واكسابه المهارات العملية والحياتية التي تساعده في سوق العمل مستقبلا، وأضاف أن الجامعة تتصدر الجامعات العربية في مجال عدد الطلبة المتدربين من مختلف التخصصات.  

وأشار إلى أن فترة التدريب هذه تعد فترة مهمة في حياة الطالب الجامعية حيث تعزز التواصل بين الطلاب العرب من خلال اطلاعهم على تجارب ومعارف جديدة ومتنوعة.

وبين ممثل المجلس العربي لتدريب طلاب الجامعات العربية الدكتور أحمد العبوشي أنه في مجال التدريب الطلابي استضافت الجامعة لهذا العام (41) طالب وطالبة واوفدت (47) طالب وطالبة من مختلف التخصصات لمختلف الجامعات العربية. وأما في مجال الابداعات والبحوث الطلابية تصدرت الجامعة في الملتقى الابداعي الثامن عشر المنعقد في جمهورية مصر العربية المركز الأول في المحور العلمي التطبيقي، والمركز الثالث في محور بناء وإدارة المؤسسات، والمركز الرابع في محور الابداع التكنولوجي.

وفي نهاية الحفل وزع رئيس الجامعة الشهادات على الطلاب المشاركين ودعا إلى وقفة اجلال واحترام لما تم انجازه في القدس حيث تم اجبار قوات الاحتلال على ازالة البوابات الالكترونية للمسجد الأقصى.  

Print Friendly