(الزيتونة تشارك في مؤتمر ( التحول في جودة الرعاية التمريضية

0
(الزيتونة تشارك في مؤتمر ( التحول في جودة الرعاية التمريضية

 

11

 

شاركت كلية التمريض في  الجامعة في مؤتمر التمريض الخامس تحت عنوان ( التحول في جودة الرعاية التمريضية: وعد وإمكانات ) يوم الأربعاء 22/4/2015. 

حثت سمو الاميرة منى الحسين رئيسة المجلس التمريضي الاردني على تبني المستجدات الدولية في مجال الصحة ورفعها الى مستوى صناع القرار بغية المحافظة على حياة الناس من خلال العدالة وتكافؤ الفرص.

ودعت سموها خلال الافتتاح الممرضين والممرضات، لتطوير نوعية الخدمة من خلال فرص تقديم الرعاية المتكاملة للمرضى بطرق ومنهجيات تستجيب لاحتياجات المجتمع بغض النظر عن العمر والجنس والعرق واللون والمعتقدات.

 وأكدت على أهمية تعظيم فرص العمل الجماعي والتعرف على تجارب الاخرين وتبادل الافكار لايجاد طرق للتحول في الرعاية والارتقاء بمهنة التمريض وتطوير الانظمة الصحية والمحافظة على حياة الشعوب.

وركز المؤتمر على ثلاثة محاور رئيسية هي : القيادات الإبداعية والمبتكرة لتحقيق نتائج عالية الجودة، واهمية الكوادر التمريضية في وضوح الرؤية وإصلاح القطاع الصحي وحيويته والتوجهات المستقبلية لقضايا الصحة العالمية الناشئة .

وحضر المؤتمر  الذي استضاف نخبة من القيادات والرواد في مجال التمريض للمشاركة في فعالياته من مختلف دول العالم الدكتور  خالد حسن عميد كلية التمريض وعدد من  أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية .   

Print Friendly