الزيتونة تكرم وتحتفل بالأمهات

0
الزيتونة تكرم وتحتفل بالأمهات

1256

 

 

تزامنا مع  مناسبة عيد الأم قامت جامعة الزيتونة الأردنية  يوم الثلاثاء 7/4/2015 احتفالا تكريميا للامهات برعاية رئيس الجامعة د.رشدي حسن، حيث تحرص الجامعة سنويا على إقامة هذا الاحتفال إيمانا منها بأن رسالة الجامعة لا تقتصر على الجانب الأكاديمي، بل تحرص على تنمية الحس الوجداني والعاطفي وتحمل المسؤولية لدى الطالب تجاه المجتمع.

فقالت د.هيا مصالحة نائب عميد شؤون الطلبة أن من حق الأمهات علينا أن نرد لهن جزءًا من الجميل عبر تذكير من نسي فضل أمه في هذا اليوم ، فمن أسباب النجاح في الدنيا هو رضى الوالدين والعمل الجاد، فالأم هي النموذج والقدوة التي ترسخ القيم والسلوك الإيجابي لبناء الأسرة المتزنة.

وتشجيعا لقيم البر والتكافل قام رئيس هيئة المديرين السيد علي القرم بعرض مكافأة قيّمة لمن يقوم على رعاية والديه بنفسه داخل بيته من أعضاء أسرة الجامعة.

وتضمن هذا الاحتفال الذي حضره عدد كبير من النواب وأبناء المجتمع المحلي  ومدراء التعليم وعدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على العديد من الفقرات الشعرية والفنية والموشحات الدينية، كما قام د.حسن بتكريم عدد من الأمهات من دور رعاية المسنين وأمهات الطلاب الأوائل من مختلف التخصصات وعدد من العاملات في الجامعة .

وإيمانا منها بدور المرأة المهم في المجتمع وحرصا على بناتها من الطالبات  قامت الجامعة بتخصيص ساعتين يوميا للفتيات فقط لاستعمال الصالة الرياضية مرافقها بحرية.   

Print Friendly