الجامعة تنتصر للأقصى

الجامعة تنتصر للأقصى

11

تضامنا مع أخواننا في فلسطين المحتلة واحتجاجاً على الاعتداءات الإسرائيلية المتكررة على المسجد الأقصى ودعماً لانتفاضة الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية والقدس المحتلة، نظمت عمادة شؤون الطلبة بمشاركة مجلس الطلبة في الجامعة وقفة تضامنية لنصرة الاقصى شارك فيها رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور تركي عبيدات وعمداء الكليات وعدد من أعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية.

دعا الدكتور تركي الطلاب إلى التكاتف والتضامن للوقوف في وجه الاحتلال الإسرائيلي من خلال التماسك والالتفاف حول  القيادة الهاشمية الحكيمة التي ما انفكت يوما في الدفاع عن الأقصى.

وشدد على أهمية الوعي واحترام الرأي الآخر و الجد والإجتهاد في التحصيل الأكاديمي لأن التسلح بالعلم هو أقوى سلاح لمواجهة العدو الغاشم، ليكونوا نموذجا طيبا في المجتمع الأردني الذي لا ينفصل عن المجتمع الفلسطيني، لأن المستقبل المشرق للشعبين سوف يأتي بهمتهم وعطائهم وتميزهم العلمي والثقافي.

وقام الطلاب بحمل الأعلام الأردنية والفلسطينية وشجبوا واستنكروا جرائم الاحتلال الإسرائيلي من خلال ترديد الهتافات وترديد الأغاني الوطنية التي جسدت وحدة الشعبين الشقيقين الأردني والفلسطيني وشحذت همم الجميع للوقوف صفا واحدا مع معاناة الشعب الفلسطيني تحت غطرسة المحتل لأرضنا ومقدساتنا. 

IMG_0073  IMG_0131

Print Friendly