الزيتونة توقع اتفاقية تعاون مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية

0
الزيتونة توقع اتفاقية تعاون مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية

الزيتونة توقع اتفاقية تعاون مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية 1

 

وقعت جامعة الزيتونة الأردنية اتفاقية تعاون في مجال البحث العلمي وتبادل الخبرات مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية يوم الأحد 26/4/2015.

استقبل أ.د. رشدي حسن رئيس الجامعة الوفد البريطاني الذي ضم كلا من البروفسور جيمس ماك إيلني نائب رئيس الجامعة ومديرة العلاقات الدولية السيدة إيزابيل جينكينز والدكتور مهند عودة المنسق الأكاديمي في الأردن والشرق الأوسط.

وشرح حسن الخطط الإستراتيجية التي تتبناها الجامعة من أجل رفع المستوى العلمي والأكاديمي للطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والتي تأتي مكملة لتطبيق نظام الجودة الذي بدأت الجامعة بتطبيقه منذ سنوات.

وبين الدكتور تركي عبيدات نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية ما تمنحه الجامعة من الدرجات العليا إضافة إلى الدعم العلمي الذي تقدمه عمادة البحث العلمي للأستاذة المشاركين في المؤتمرات العلمية الداخلية والخارجية.

ووضح عمداء الكليات التخصصات التي تدرسها كل كلية بالإضافة للخطط  الحالية والمستقبلية التي تسعى لإنجازها للوصول لأفضل المستويات بما يخدم مصلحة الطالب وبالتالي يعود بالنفع على المجتمع.

وقدم البروفسور جيمس عرضا مفصلا عن جامعة كوينز والتخصصات التي تقوم بتدريسها موضحا العلاقات الوثيقة التي تربط الجامعة بالجامعات الأردنية والتي يرغب بتوثيقها من خلال هذه الإتفاقية التي تصب في مصلحة الطلاب والبحث العلمي. 

 

الزيتونة توقع اتفاقية تعاون مع جامعة كوينز بلفاست البريطانية

Print Friendly