انطلاق فعاليات مهرجان الزيتونة الثاني للأفلام القصيرة

انطلاق فعاليات مهرجان الزيتونة الثاني للأفلام القصيرة

IMG_5272 IMG_5279

نظم قسم الوسائط المتعددة في كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات في الجامعة مهرجان الزيتونة الثاني للأفلام القصيرة والذي رعاه مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردني الأستاذ محمد الطراونة .

ووضح عميد كلية العلوم والتكنولوجيا مدير المهرجان الدكتور علي الداوود أن هذا المهرجان  يهدف إلى تمكين المختصين بمجال صناعة الأفلام القصيرة من المشاركة باعمالهم الفنية للتعبير عن أفكارهم باستخدام تقنيات الوسائط المتعددة، و يسلط الضوء على المواهب الناشئة في الجامعات الأردنية .

وأضاف أن المهرجان بنسخته الثانية يرسي القواعد والأسس ليصبح مهرجانا حاضنا على المستوى المحلي والعربي والإقليمي تمنح فيه الأولوية للطلبة في الجامعات التي تدرس صناعة الأفلام.

وأكد الدكتور محمد المجالي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإنسانية أن الجامعة استطاعت في الفترة الأخيرة أن تكون انموذجا في التقدم والتميز على المستوى الوطني والعربي، وذلك لتظافر الجهود من بين أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية والطلبة الذين هم محور العملية التعليمية وأساس التقدم والتميز.

وشجع الأستاذ محمد الطراونة هذه المهرجانات التي تثري المعلومات لدى جيل المستقبل وتشجعهم على المزيد من العطاء وتعمل على الاستفادة من القامات الفنية الرائدة في هذا المجال.

وسيتم على هامش المهرجان الذي يشارك فيه نقابة الفنانين الأردنيين وأمانة عمان والجامعات الأردنية اليرموك، وعمان الأهلية، والإسراء، وكلية القدس عرض عدد من الأفلام القصيرة التي سيتم تحكيمها من قبل اللجنة العليا للمهرجان المكونة من الدكتور عدنان مدانات والمخرج أحمد دعيبس والفنانة عبير عيسى .

Print Friendly