رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية للكليات العلمية

رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات يلتقي أعضاء الهيئة التدريسية للكليات العلمية

مع بداية العام الدراسي الجديد (2016/2017) وتجسيداً لمبدأ التعاون في الإدارة وتحمّل المسؤولية، التقى رئيس الجامعة الدكتور تركي عبيدات نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات العلمية الدكتورة وجدان أبو الهيجاء وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية للكليات العلمية.

      وفي بداية اللقاء رحب بأعضاء الهيئة التدريسية وبارك لهم بداية العام الدراسيّ الجامعي الجديد آملاً أن يكون عام نشاط وهمّة، مؤكدا على أن عضو هيئة التدريس هو العنصر الأساس والأكثر فعاليةً في العملية التعليمية ومخرجاتها، مما يحتم على الجامعة منح الثقة لعضو هيئة التدريس لمواصلة مسيرته التعليمية بكل جد ومثابرة وإخلاص، مؤكدا على دعم حركة البحث العلمي حيث تشهد الجامعة حركة نشطة في هذا المجال.

     ووجِّه أعضاء الهيئة التدريسية لاستثمار هذا النجاح والمحافظة عليه من خلال رعاية الطالب تعليماً وإرشادا دراسيا وشخصيا من خلال والالتزام بالساعات المكتبيّة، وشدد على ضرورة ضمان الجودة في العمليّة التدريسية وتطوير واستحداث خطط دراسية تلائم حاجات المجتمع الإقليمي. مضيفا أن الجامعة قامت باستحداث مادة جديدة بعنوان المهارات الحياتية لاكساب الطالب المهارات الأساسية في الحياة ومساعدته للخوض في سوق العمل.  

     و في نهاية اللقاء أجرى الرئيس حوارا تفاعليا تمت خلاله مناقشة العديد من القضايا مثل البحث العلمي، وبعض الشؤون الإدارية، كما طرحت الكثير من الأفكار البنّاءة التي تساهم في الارتقاء بمستوى خريجي الجامعة ومواكبة المستجدات الحديثة في هذا المجال.

Print Friendly