رئيس المكتب الثقافي الكويتي يلتقي الطلبة الكويتيين في الجامعة

رئيس المكتب الثقافي الكويتي يلتقي الطلبة الكويتيين في الجامعة

رئيس المكتب الثقافي الكويتي يلتقي الطلبة الكويتيين في الزيتونة
التقى رئيس المكتب الثقافي الكويتي الدكتور محمد الظفيري الطلبة الكويتيين الدارسين في جامعة الزيتونة الأردنية اليوم الأربعاء بتاريخ 16/12/ و2015 بحضور نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور محمد المجالي وعميد شؤون الطلبة الدكتور منير العفيشات وعمداء الكليات ومديري الدوائر الادارية في الجامعة.
و بعد الترحيب بسعادة رئيس المكتب الثقافي, أكد الدكتور محمد المجالي على حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة الكويتيين، مبينا أهمية هذا اللقاء الذي يثري العملية التدريسية، لأن الطالب هو محور العملية التدريسية.
وشكر الدكتور الظفيري نائب الرئيس على حسن الاستقبال، مقدراً للأردن وشعبه وإدارة الجامعة، وأعضاء هيئة التدريس تعاونهم مع الطلبة الكويتيين الدارسين في مختلف الكليات، كما أشاد بالمستوى العلمي المرموق والمتميز الذي تحتله بين الجامعات، داعياً الطلبة إلى ضرورة احترام القيم الأكاديمية وتجسيد كل معاني الاحترام والامتنان لهذا البلد بصفتهم سفراء لدولة الكويت في المملكة الأردنية الهاشمية.
وفي نهاية اللقاء الذي حضره العديد من الطلبة الكويتيين جرى نقاش تفاعلي شرح فيه الطلاب بعض القضايا والأمور التي تهمهم, و شكروا الجامعة و العمادة على ما تقدمه من خدمات لهم.

IMG_2071

IMG_2081

Print Friendly