رئيس جامعة الزيتونة الأردنية يتوج الفائزين في بطولة سباق الضاحية للجامعات الأردنية

رئيس جامعة الزيتونة الأردنية يتوج الفائزين في بطولة سباق الضاحية للجامعات الأردنية

توج رئيس جامعة الزيتونة الأردنية ورئيس الاتحاد الرياضي للجامعات  الدكتور تركي عبيدات فريق الجامعة الهاشمية الذي فاز ببطولة سباق الضاحية للجامعات الأردنية بمسافة (4 كيلومتر)  للطالبات و(10 كيلو متر) للطلاب.

حيث اعطى عميد شؤون الطلبة  في جامعة الزيتونة الأردنية الدكتور منير عفيشات شارة بدء سباق الطالبات من أمام متنزه عمان الوطني وأعطى الدكتور مصطفى ابو زيتون شاره البدء لسباق الطلاب من جامعة البتراء، وكانت المنافسة قوية بين الطلاب والطالبات خاصة في الكيلو متر الاخير من السباق للوصول إلى خط النهاية في جامعة الزيتونة الأردنية  وجائت النتائج على النحو التالي :

فردي طلاب المركز الأول : عارف فهد / الجامعة الهاشمية، والمركز الثاني : خليل خليل / جامعة العلوم والتكنولوجيا، والمركز الثالث محمد ابو طير / الجامعة الهاشمية.

وفردي طالبات المركز الاول : امل صباح / الجامعة الهاشمية، والمركز الثاني : اثار علي / جامعة ال البيت، والمركز الثالث : اسيل العموري / الجامعة الهاشمية.

وفي المجموع العام للفرق طلاب حصلت الجامعة الهاشمية في المركز الأول، جامعة اليرموك في المركز الثاني، جامعة العلوم والتكنولوجيا في المركز الثالث.

وفي المجموع العام للفرق طالبات حصلت الجامعة الهاشمية على المركز الأول، وجامعة آل البيت على  المركز الثاني، والجامعة الأردنية على المركز الثالث.

وفي نهاية الاحتفال شكر الدكتور تركي عبيدات اللجنة الفنية والأجهزة الأمنية ممثلة بادارة السير والأمن العام والدفاع المدني على جهودهم المبذوله في خدمة الرياضة الجامعية وانجاح بطولاتها.

Print Friendly