كلية الصيدلة تكرم طلبتها الفائزين

كلية الصيدلة تكرم طلبتها الفائزين

برعاية الأستاذ الدكتور تركي عبيدات رئيس الجامعة  أقامت كلية الصيدلة حفلا تكريميا للطلبة الفائزين في “جائزة الوافي للتميز العلمي” التي نظمتها الجامعة الأردنية حيث حصدت الكلية المرتبة الأولى والثانية في مجال الصيدلة السريرية والمرتبة الثانية في مجال الكيمياء الحيوية.

وقد القى الأستاذ الدكتور تركي عبيدات كلمة بهذه المناسبة أشار فيها أن هذه الجوائز جاءت إضافة إلى العديد من الجوائز وبراءات الاختراع التي حصدتها كلية الصيدلة ويعود الفضل في ذلك إلى البيئة الثمينة التي وفرتها الجامعة لتنمية الابداع والتميز لدى الكلية حيث تفوقوا على طلبة الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة وبارك الرئيس للطلبة نجاحهم في امتحان مزاولة مهنة الصيدلة حيث لم يرسب أحد في الامتحان متمنيين لهم مزيدا من التقدم.

كما أعرب عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور غسان أبو شيخة عن عمق شكره وتقديره لادارة الجامعة على دعمها المتواصل للكلية وكادرها من خلال توفير الكادر الأكاديمي من خريجي أرقى الجامعات في العالم وتوفير أحدث الأجهزة العلمية التي ساهمت في تطور الكلية حيث سجلت الجامعة براءتين اختراع في مجال الصيدلة، وأضاف أن ما يؤكد ذلك السمعة الطيبة التي يتمتع بها خريج كلية الصيدلة اينما حل في جميع دول العالم.

كما والقت نيابة عن الطلبة الفائزين الطالبة فاطمة خرفان كلمة شكرت فيها ادارة الجامعة وادارة الكلية على الدعم الموصول ولزملائها حتى تم تحقيق ما تم من انجازات علمية يفخرون بها.

وحل في المرتبة الأولى في مجال الصيدلة السريرية الطالبة فاطمة خرفان والطالبة رنا أسعد، والمرتبة الثانية الطالبة دانيا قطيط والطالبة أسيل عبيد ، وفي مجال الكيمياء الطبية الطالب حكم العقباني والطالبة اخلاص الطويل.

Print Friendly