ACM Session Training مسابقة في الجامعة

0
ACM Session Training مسابقة في الجامعة

 

 IMG_2587

نظم قسم هندسة البرمجيات في  كلية العلوم والتكنولوجيا في الجامعة مسابقة  ACM Session Training  لتشجيع الطلبة للمشاركة في مسابقة  2016JCPC الوطنية.

وبين عميد الكلية الدكتور علي الداوود خلال افتتاحه للمسابقة أهميتها للسيرة الذاتية للطلاب، وأضاف أن عدد الطلاب المشاركين فيها بلغ (42)  طالب وطالبة موزعين على (14) فريق.

ووضح رئيس لجنة المسابقة الدكتور محمد عبد الله قواعد ومستويات المسابقة في حل المسائل البرمجية حيث يتراوح عدد الأسئلة من 8-10 وعلى الفريق المشارك حل الأسئلة ضمن فترة زمنية معينة تتراوح من 3-5 ساعات.

وشرح رئيس منظمي مسابقة JCPC الوطنية ورئيس جمعية المبرمجين الأردنيين الدكتور إبراهيم العقيلي من الجامعة الهاشمية عن تفاصيل الالتحاق بالمسابقة والمسابقات التدريبية التي سيتم عقدها في الفترة القادمة والمخيمات التدريبية التي ستعقد في مختلف الجامعات المحلية لتأهيل الفرق للمستوى العربي من المسابقة مؤكدا على أهميتها في سوق العمل المحلي والعالمي.

وفي نهاية المسابقة وزع عميد الكلية الجوائز التقديرية على الفرق الفائزة ، وحصل على المركز الأول فريق رقم 8 المكون من (أحمد النباص، ضياء الفطاطة، موسى موسى) وعلى المركز الثاني فريق رقم 11 المكون من (محمد كامل، سليمان اللوانسة، حسين ياسين ) وعلى المركز الثالث فريق رقم 15  المكون من  (إبراهيم  اقطيل، محمد عيسى، جمانة وكاع).

Print Friendly