وفد طلابي من عرب 48 يزور الجامعة

وفد طلابي من عرب 48 يزور الجامعة

عرب48

مع بدء العام الدراسي الجديد(2015/2016) اسـتقبل رئيـس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور  تركي عبيدات وفداً  طلابيّاً من عرب 48  بهدف التسجيل والدراسة في الجامعة.

 استعرض الدكتور عبيدات  في اللقاء الذي حضره عدد من عمداء الكليلت وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية خطط الجامعة وتطلعاتهـا المستقبلية لدعم مسيرتها العلمية والحضارية والنهوض بها. مقدما لهم شرحاً مفصلاً عن الجامعة ونشأتها وتطورها وتخصصاتها العلمية والأكاديمية المتقدمة والتخصصات المستحدثة فيها والتي تواكب سوق العمل وتواكب روح العصر، إضافة إلى الخدمات التي تقدمهاالجامعة للمجتمع المحلي.

 كما أعرب عن استعداد الجامعة الكامل لوضع كافة إمكانياتها الأكاديمية والإدارية في خدمة الطلاب من عرب 48 فيما يتعلق بالتعليم الجامعي. وأضاف أن هذا التوجه يعكس الاهتمام والرعاية التي يوليها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الداعية إلى دعم الأشقاء في فلسطين بكافة السبل والإمكانيات المتاحة. كما وضح الدكتور منير عفيشات عميد شؤون الطلبة الخدمات والفعاليات المتنوعة والنشاطات اللامنهجية التي تقدمها العمادة وأهمية التواصل معها.

من جانبه أشاد الأستاذ مؤيّد الطيبي  بالمستوى العلمي الرفيع للجامعة، وأكّدعلى أن اختيارهم  للأردن الذي يمثِّلُ الرئة التي يتنفس منها أبناء عرب 48 الهواء العربي ينبع من أن التعليم العالي فيها يشهد تطوراً متسارعاً في كافة المجالات وأنَّ الجامعة تحديداً تحظى بسمعة علمية مرموقة في الأوساط العلمية والشعبية الفلسطينية، وأعرب عن تقديره للحفاوة والاهتمام الذي لقُيه الوفد من إدارة الجامعة والعاملين فيها.

وفي نهاية اللقاء قام الـوفد الطلابيّ بجولة شـاملة في كافة مرافق الجامعـة الأكاديميّة والإداريّة.

Print Friendly