يوم الخريج لكلية الصيدلة في الجامعة

يوم الخريج لكلية الصيدلة في الجامعة

IMG_0105

أقامت كلية الصيدلة في الجامعة لقائها الأول لتكريم خريجي الجامعة للسنوات السابقة، تأكيدا على أهمية التواصل معهم والتعرف على إنجازاتهم ونجاحاتهم.

بين عميد كلية الصيدلة الدكتور غسان أبو شيخة التطورات التي وصلت اليها كلية الصيدلة في مختلف الأصعدة من حيث بنيتها وبرامجها وخططها، حيث تم رفع الطاقة الاستيعابية لطلاب الصيدلة، بالإضافة إلى اعتماد برنامج الماجستير في العلوم الصيدلانية، كما تم أيضا إنشاء وحدة مركزية للبحث العلمي، وأول صيدلية افتراضية في الأردن. مضيفا أن عدد المبتعثين من الكلية الى جامعات عالمية مرموقة بلغ 12 مبتعث في مختلف تخصصات العلوم الصيدلانية.

وأكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور محمد المجالي على أهمية هذا اللقاء الذي يسهم في تبادل الخبرات والحصول على التغذية الراجعة من الخريجين من أجل استمرار التقدم والنجاح لهذه الكلية ورفد سوق العمل بصيادلة أكفاء ومتميزين.

 وعبر المدير التنفيذي لمجموعة صيدليات فارمسي 1 الدكتور أمجد العريان على مدى فخره  بخريجي الكلية، وأكد على استمرار التعاون بينها والمجموعة ، حيث افتتحت الصيدلية الإفتراضية بالتعاون مع المجموعة.

وأكدت الدكتورة وفاء الخطيب من قسم الموارد البشرية في وزارة الصحة على أن خريجي كلية الصيدلة من الجامعة لهم نفس درجة التنافسية في التقدم للدورات التدريبية الابتدائية والمتقدمة على مستوى كافة موظفي وزارة الصحة.

وأثنى الدكتور مهند الحاج رئيس قسم الصيدلة في مستشفى الأردن على خريجي الكلية تميزهم، موضحا ارتياحه لنوعيتهم خلال فترة تدريبهم على مساق الصيدلة السريرية من حيث جديتهم في التعليم وانضباطهم و مستواهم العلمي الجيد.

وتم خلال اللقاء  الذي حضره أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية تحديث قاعدة بيانات الخريجين للتواصل معهم والإطلاع على إنجازاتهم الوظيفية والعلمية.

Print Friendly