وفد طلابي من عرب 48 يزور الزيتونة

0
وفد طلابي من عرب 48 يزور الزيتونة

اسـتقبل رئيـس جامعة الزيتونة الأردنية الأستاذ الدكتور رشدي حسن يوم الثلاثاء 24/9/2013 وفداً طلابيّاً من عرب 48 بهدف الدراسة في الجامعة، رحّب بالوفد مستعرضاً خطط الجامعة وتطلعاتهـا المستقبلية في سبيل دعم مسيرتها العلمية والحضارية والنهوض بها. وقدم لهم شرحاً مفصلاً عن الجامعة ونشأتها وتطورها وتخصصاتها العلمية والأكاديمية المتقدمة التي تواكب روح العصر الحديث وخططها الحالية والمستقبلية إضافة إلى الخدمات التي تقدمهاالجامعة للمجتمع المحلي. كما أعرب عن استعداد جامعة الزيتونة الكامل لوضع كافة إمكانياتها الأكاديمية والإدارية في خدمة الطلاب من عرب 48. وأضاف أن هذا التوجه يعكس الاهتمام والرعاية التي يوليها جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين الداعية إلى دعم الأشقاء في فلسطين بكافة السبل والإمكانيات المتاحة.
من جانبه أشاد الدكتور أحمد الطيبي بالمستوى العلمي الرفيع لجامعة الزيتونة وأكّد أن اختيارهم للأردن الذي يمثِّلُ الرئة التي يتنفس منها أبناء عرب 48 الهواء العربي ينبع من أن التعليم العالي فيها يشهد تطوراً متسارعاً في كافة المجالات وأنَّ جامعة الزيتونة تحديداً تحظى بسمعة علمية مرموقة في الأوساط العلمية والشعبية الفلسطينية، كما وأعرب عن تقديره للحفاوة والاهتمام الذي لقُيه الوفد من إدارة الجامعة ممثلّة برئيسها الأستاذ الدكتور رشدي حسن ورئيس هيئة المديرين السيد علي القرم.
وقام الـوفد الطلابيّ بجولة شـاملة في كافة مرافق الجامعـة الأكاديميّة والإداريّة.

 

 

 

 

 

Print Friendly

Leave a Comment

Comment (required)

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Name (required)
Email (required)

1 + fifteen =