عميد كلية العلوم و تكنولوجيا المعلومات


wegt54f35

       أ.د.عبد الفتاح التميمي                    .

 أحبائي الطلبة 

نقدم لكم موقع كلية العلوم و تكنولوجيا المعلومات في حلته الجديدة بعد جملة من التحديثات و التطورات الحاصلة في أداء الكلية الأكاديمي و العلمي و الثقافي ، و بعد مجموعة من الإنجازات التي تفتخر أسرة كلية العلوم و تكنولوجيا المعلومات بتحقيقها ,و منها إنشاء قسمين أكاديميين جديدين لسد حاجة المجتمع المتزايدة للتخصصات في مجال الحوسبة و تكنولوجيا المعلومات، وتم ايضاً استحداث  برنامج الماجستير في علم الحاسوب  و الذي بدأ بأستقبال الطلبة منذ الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي (2012/2013).

 حظي ملف ضمان الجودة بالأولوية في تطوير أداء الكلية وتحديثه ,وفي تطوير أداء طاقمها التدريسي و الإداري ، و تحسين العملية التدريسية ,الأمر الذي يؤثر إيجابا في المستوى العلمي و الأكاديمي للكلية. 

عزيزي الطالب 

هذا الموقع هو مرشدك في التّعرف إلى مرافق الكلية كافة و أقسامها الأكاديمية و أعضاء الهيئة التدريسية فيها من ذوي الخبرة و الاختصاص ، كما تجد هنا الخطط الدراسية المعتمدة للتخصصات الأكاديمية السبعة المعتمدة في الكلية كافة و الخطط الإرشادية لكّل تخصص. 

تتميز الكلية بنشاطاتها الاكاديمية  حيث يعقد كل سنتين  المؤتمر العلمي العالمي لتكنولوجيا المعلومات ، حيث يتميز هذا المؤتمرات بالعملية والموضوعية إضافة الى مشاركة عدد  كبير من الباحثين  من دول العالم المختلفة.

وفي العام (2017)  سيعقد المؤتمر العلمي الثامن لتكنولوجيا المعلومات والذي يتميز بإلأضافة بإلأضافة الى الدعم التقني من مؤسسات علمية عالمية مرموقة ومنها (Google, IEEE, IET inspec, ULRICHSWEB,ASM) بالتنسيق  مع مجلات عالمية لنشر الأبحاث المميزة للمؤتمر.

أسهم في تطويره فقد أنشئ من أجلك ، و الله ولي التوفيق . 

عميد كلية العلوم و تكنولوجيا المعلومات

أ.د.عبد الفتاح التميمي 

السيرة الذاتية

اتصل بنا

  • تلفون :  4291511 6 (962+)فرعي 335
  • فاكس:  4291432 6 (962+)
  • صندوق بريد : ص.ب  عمان 130  الأردن 11733
  • البريد الإلكتروني :
Print Friendly