• شعبة التدريب

    المهام الرئيسية لشعبة التدريب :

  • 1. تحديد وتحليل الاحتياجات التدريبية و إعداد خطة التدريب وإعداد الدراسات والبحوث التي من شأنها رفع اداء التدريب
    2. متابعة وتقييم تنفيذ البرامج التدريبية وخطة التدريب السنوية.
    3. إعداد وتقييم الاستبيانات المستخدمة في تقييم البرامج التدريبي
    4. دراسة وتقييم عروض الشركات للبرامج التي ستنفذ في المركز
    5. الإشراف على تنفيذ البرامج التدريبية والتنسيق مع الشركات التدريبية ومتابعة عملها بشكل صحيح لضمان سير العمل.
    6. الإشراف على تنفيذ البرامج التدريبية المدرجة ضمن الخطة السنوية للإدارة .
    7. التنسيق مع الشركات والمؤسسات التدريبية بشأن الإعداد والتنظيم للبرامج التدريبية
    8. إدخال بيانات المحاضرين والمتدربين على منظومة الاستشارات.
    9. إعداد الكشوفات الخاصة باسماء الدورات التي ستعقد بالمركز ورفعها للتعليم العالي.
    10. إعداد المراسلات الداخلية والخارجية مع جهات التدريب.
    11. اقامة دورات تدريبة لموظفي الجامعه
  • شعبة الإستشارات 

    المهام الرئيسية لشعبة الاستشارات :

  •  1.تحديد الاستشارات الازمة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المحلي وكليات الجامعة المختلفة .
    2. اجراء الاتصالات اللازمة لحصر الاستشارات وتبويبها وضمان تنفيذها .
    3.  متابعة تنفيذ الاستشارات وتوثيقها .
    4. اعداد تقارير سنوية حول الانجازات في مجال الاستشارات .

 

لمزيد من الاستفسارات الاتصال على الهواتف الداخلية 250, 435, 508

Print Friendly