مدير المركز:المهندس اكثم العوران

الرقم الفرعي : 508

 الايميل :  consult@zuj.edu.jo
 

 

     حصل على شهادة الهندسة المدنية من جامعة بغداد عام 1981, وعمل في القطاع العام, واستلم الكثير من المناصب الرفيعة فيها, وكانت معظمها في مجال التخطيط والتطوبر والتدريب والمشاريع وتأهيل الموارد البشرية, وشارك في العديد من الدورات والبعثات وورش العمل. 

وفي تاريخ 1/8/2010, عُين مديراُ لمركز الدراسات والاستشارات وخدمة المجتمع, في جامعة الزيتونة. وفي تاريخ 3/1/2011 عين مديراً لبرنامج (ICDL) في جامعة الزيتونة

كلمة مدير مركز الاستشارات وخدمة المجتمع

هدف مركز الاستشارات وخدمة المجتمع في جامعة الزيتونة الأردنية إلى تأهيل طلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي والدولي وتطويرهم من خلال البرامج التدريبية التي يعقدها داخل حرم الجامعة و ليتمكن من رفد الوطن بكوكبة تلو الاخرى من أبنائه المعدين إعدادا جيدا المسلحين بكفاءات ومهارات تؤهلهم لخوض غمار الحياة .. وليغدو أفرادا فاعلين في الأصعدة المحلية والدولية والعالمية كافة, ليكون ذلك دليلاً صراحاً على تجسيد رؤية الجامعة ورسالتها .

ويولي المركز الاستشارات الرعاية إلى أولئك الطلبة بعد العملية التدريبية بمتابعتهم في إتاحة فرص العمل لهم واستثمار قدراتهم المادية الملموسة وغير الملموسة لخدمة المجتمع الأردني العربي .

ولاينضب عطاء المركز عند ذلك الحد بل ليصل إلى تقديم الحلول العلمية والعملية المناسبة لبعض القضايا التي تواجهها المجتمعات بدراسة القضية وتحليلها وإيجاد التحديات التي تعوق عملية نمو النواحي الإيجابية اعطائها المزيد من الاهتمام لتتمكن هذه المجتمعات من رفع دعمات هذا الوطن .

بذلك يكون لمركز الاستشارات سجل في تاريخ الجامعة إنجازاً فوق إنجاز ليغطي كل الآفاق وعلى مختلف المستويات التي أرسى لها قواعد التجدد في مواكبة الثورات التكنولوجية وبرامج وخطط الجامعة التي توشحت إدارة المركز في قديمها وحديثها بالثبات على رؤى قائدنا القائمة على المصداقية في الالتزام والاحترام اللذين يعدان ركيزتين قائمتين في عالم التدريب والاستشارات ليكون المركز النموذج الحي القادر على الالتزام والعطاء إلى ما لانهاية .

Print Friendly