طرق إستخدام خدمة الدفع الإلكتروني

طرق إستخدام خدمة الدفع الإلكتروني

تعزيزاً للنجاحات التي تحققت في وطننا الحبيب في الحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، وحفاظاً على سلامتكم وإلتزاماً من الجامعة باتخاذ التدابير اللازمة والتقيد بالاجراءات الوقائية للحد من إنتشار الفيروس ، والتي من أهمها الحفاظ على مسافات آمنة والتخفيف من التجمعات والاختلاط ، فلقد تم توفير وتفعيل خدمة الدفع الالكتروني لتسديد الرسوم الدراسية المستحقة عليكم بطريقة آمنة وفعالة وذلك باتباع الخطوات التالية :

. لمعرفة رصيدك المالي يرجى الدخول الى بوابة الطالب ومن ثم إختيار السجل المالي

.الرقم المرجعي لعملية الدفع الإلكتروني هو الرقم الجامعي للطالب ◀

يمكنك الدفع عن طريق الحساب البنكي الخاص بك او موقع شركة اي فواتيركم أو إنشاء حساب الكتروني على موقع اي فواتيركم وربط البطاقة الإئتمانية الخاصة بك لإجراء عملية الدفع ◀