المؤتمرات والانجازات العلمية

يعتبر البحث العلمي احد الركائز الاساسية لتقدم كلية التمريض وتحسين أداء أعضاء الهيئة التدريسية. يقوم أعضاء الهيئة التدريسية بكلية التمريض بعمل العديد من الأبحاث العلمية التطبيقية في عدة مجالات صحية بحسب رغباتهم وتخصصاتهم حيث أن بالكلية خمس فرق بحثية لديها الإهتمامات البحثية المشتركة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الباحثين من كلية التمريض لديهم فرص الحصول على دعم بحث علمي  على حساب ميزانية البحث العلمي في الجامعة وقد تلقى العديد من أعضاء الهيئة التدريسية دعما ماليا للقيام بهذه الأبحاث.

و فيما يخص المؤتمرات والايام العلمية فقد عقدت كلية التمريض في جامعة الزيتونة الأردنية ما مجموعه احدى عشر يوم علمي و ثلاثة مؤتمرات دولية . و للاهتمام بالإنجازات الطلابية على صعيد التمريض على مستوى المملكة فقد عقدت كلية التمريض لغاية  2018مامجموعه ستة ملتقيات ابداعية تتقدم بها كليات التمريض على مستوى المملكة بالإنجازات الطلابية التي تم تحقيقها ويتم عرض هذه الانجازات على لجنة تحكيم بحيث يحصل الفائزون على جوائز عديدة.

ومن الإنجازات العلمية فوز أعضاء من هيئة التدريس بجوائز على مستوى  الوطن العربي وعلى مستوى عالمي , وأيضاً فوز احد طلاب الماجستير بجائزة أفضل رسالة ماجستير على مستوى كليات التمريض الأعضاء في اتحاد الجامعات العربية في الوطن العربي لعام 2018