التعلم الالكترونيDetails

منذ عام 2008 تتبع الكلية نظام الامتحانات المحوسبة بالتعاون مع مركز الحاسوب في الجامعة لجميع امتحانات كلية التمريض. وقد بدأت الكلية بتطبيق التعليم الإلكتروني لتغطي جميع مساقات التمريض خلال العام 2017  مما يسهم في الارتقاء بالمستوى الأكاديمي للطلبة ويتماشى مع التعليم الحديث بالإضافة إلى تسهيل التواصل ما بين الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية. بالإضافة الى ذلك باشرت الكلية من العام الجامعي 2017-2018 باعتماد نظام التعليم الالكتروني كوسيلة لتقييم مساقات الكلية من قبل الطلبة واجراء واستطلاع رأي الطلبة وتقييم المواد الدراسية الكترونيا.

وفي العام الأكاديمي 2018-2019 قامت الجامعة بإنشاء مكتب التعليم الإلكتروني والذي أصبح عن طريقه تحميل المواد الكترونيا وعقد الإمتحانات الإلكترونية بالإضافة إلى تقييم المواد إلكترونيا. ومع جائحة كورونا في آذار /2020 تم التحول إلى التعلم الإلكتروني بشكل كلي حيث أصيح نظام التعلم هو التعلم عن بعد. وتم اعطاء جميع المحاضرات الدراسية والإمتحانات عن طريق موقع الجامعة الإلكتروني. وتم انشاء موقع خاص للإمتحانات ليتم عقدها دون التعارض مع الموقع الخاص بالمحاضرات. وتم متابعة أعضاء الهيئة التدريسية بشكل مستمر وتم اعطاء المحاضرات وورشات العمل لتدريب أعضاء الهيئة التدريسية  على كيفية استخدام الموقع وتحميل المحاضرات وكتابة الإمتحانات.

ومع بدء عام 2021 وحسب أسس المؤهلات الوطنية تم  البدء بالعمل بالتعليم المدمج في الجامعة ، بحيث تكون هناك مواد وجاهية ومواد مدمجة ومواد الكترونية.