النشاطات الطلابية 

يشارك طلبة الكلية في العديد من النشاطات ومنها  :

1. النشاطات الرياضية :

يشكل في كل عام جامعي فريق كرة قدم من جميع مستويات الدراسة في الكلية , حيث يشارك هذا الفريق في البطولات الكروية داخل الجامعة وخارجها.


2. النشاطات الثقافية :   ومنها  :

مجموعه طلابية (“Nursing for You”)

قام عدد من طلبة الكلية بتكوين مجموعة طلابية , وذلك بموافقة عمادة شؤون الطلبة , وقاموا بإنشاء صفحة على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك تحت عنوان “Nursing for You” , ومن أهدافها نشر الأنشطة اللامنهجية لطلاب كلية التمريض ونشر التوعية الصحية بين طلبة الجامعة , ويقومون من خلاله بعمل نشاطات لمساعدة باقي طلبة الكلية وعلى سبيل المثال اقامة حفل استقبال الطلبة الجدد بالكلية وهناك خطة لأنشطة لامنهجية أخرى تنفذ على مدار العام الجامعي.

مجموعة طلابية (I Nurse Team)

تقوم هذه المجموعة بتقديم فقرات صحية على قناة الجامعة على اليوتيوب “شو بتخبر” ، حيث تقدم مواضيع صحية تهم المجتمع على كافة فئاته .

وأيضاً يشارك الطلبة في مسابقات على مستوى محلي وقد فازت إحدى طالبات الكلية بجائزة أفضل رسم إبداعي في الرعاية النفسية وأيضاً فاز أحد الطلاب بجائزة التصوير الفوتوغرافي . 

3. الملتقى الطلابي الإبداعي

منذ عام 2012/2011  بدأت كلية التمريض بعقد ملتقى طلابي ابداعي لجميع طلاب كليات التمريض في المملكة الاردنية الهاشمية ايمانا منها بأهمية تحفيز الطلبة للقيام بنشاطات ابداعية وبحثية على أن يعقد سنويا في رحاب جامعة الزيتونة.وقد شهد الملتقى الابداعي الأول اقبالا واسعا ومشاركات عديدة مثل المسرحيات والابحاث العلمية والمبادرات الهادفة . 

4. خدمة المجتمع

يشارك طلبة الكلية في العديد من النشاطات الصحية لخدمة أفراد المجتمع داخل الجامعة وخارجها , مثل المشاركة في الأيام الصحية التي تقام في حرم الجامعة وخارجها . والمشاركة في تقديم التثقيف الصحي من خلال أيام التغيير التي تم عقدها في رحاب الجامعة وفي مختلف المؤسسات الصحية.