• أقامت كليتي الصيدلة و التمريض في جامعة الزيتونة يوم طبيا خيريا في مدرسة صفية عبدالمطلب في منطقة النهارية بالقويسمة. و شارك باليوم الطبي عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور غسان أبو شيخة و عميد كلية التمريض الدكتور خالد سليمان و النائب الدكتور خير أبو صعيليك و مدير تربية لواء القويسمة المهندس اسماعيل الصعيدي و ممثل عن وزارة الصحة الدكتور الصيدلاني خالد ابو قدوم. كما شارك في انجاح هذا اليوم عدد من أعضاء الهيئة التدريسية من كليتي الصيدلة و التمريض و العلاقات العامة من الجامعة و ادارة المدرسة ممثلة بمديرتها عن الفترة المسائية الدكتورة ناريمان لهلوب
  • قامت كليتي الصيدلة والتمريض في جامعة الزيتونة الأردنية يوم طبي  مجاني في المدرسة اليابانية التابعة لوكالة الغوث للاجئين في مخيم البقعة بتاريخ 19/1/2013. وقد شارك في هذا اليوم كل من عميد كلية الصيدلة الأستاذ الدكتور غسان أبو شيخة، الدكتور طارق القرم، الدكتور عنان صادق، الدكتور وليد أبو ريان، الصيدلانية سناء الشخشير، الصيدلانية إسراء العودات، المشرف سمير الكوز، المشرف فيصل أبورمان وعدد من طلاب كلية الصيدلة. كما شاركت عميدة كلية التمريض الأستاذة الدكتورة حريصة الشيمي وعدد من أعضاء هيئة التدريس وعدد من طلاب كلية التمريض في هذا اليوم الطبي المجاني. تمت معالجة وإعطاء أدوية لقرابة 550 شخص وقد تم توزيع حقائب على الطلاب المتفوقين في المدرسة وتكريم الأطباء والمدرسين وعدد من وجهاء المجتمع المحلي الذين شاركوا باليوم الطبي المجاني.  (صور)
  • شارك عدد من الطلبة بيوم تطوعي في منطقة صرح الشهيد في الكرامة وشاطىء البحر الميت بتاريخ 21/4/2012.
  •  
  • شارك عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في كلية الصيدلة وعدد من طلبتها ليوم طبي مجاني لمواطني الجوفة/لواء الشونة الجنوبية بتاريخ 17/6/2011.
  •  
  • بمناسبة يوم الصحة العالمي، قام د.لؤي العيسى بإعطاء محاضرة في مدرسة الرحيل الثانوية للبنات/لواء الجيزة/البادية الوسطى، عن استخدام المضادات الحيوية وذلك بتاريخ 21/4/2011.
  •  
  • شارك كل من د. غسان شتات، د.عنان صادق، د.قاسم التميمي، د.وسيم الهنيدي، د.طارق القرم، الصيدلانية سناء شخشير والسيد سميرالكوز في يوم طبي مجاني في بلدة الصوالحة (مدرسة دير علا الأساسية للبنات) بتاريخ 14/5/2011
  •  
  • شارك د.عنان جراب في دورة أصدقاء البيئة الخامسة برعاية الإدارة الملكية لحماية البيئة التي عقدت بتاريخ 17-19/5/2011.
  •  
  • قامت الدكتورة ريم كنعان بإعطاء محاضرة بعنوان تمكين المرأة سياسياً واجتماعياً ضمن مقاصد عصرية للشريعة الإسلامية , وذلك ضمن فعاليات المؤتمر الوطني الخامس الذي عقد خلال الفترة 6-7/7/2011 بعنوان “كيف نحقق رؤى جلالة الملك في بناء الأردن الحديث في مجال التنمية الشاملة”.

* حيث قامت الكلية بتنظيم خمسة أيام طبية خلال العام الدراسي 2016/2017 و 2017/2018 وهذه الأيام الطبية تفوق المتوقع:

1. اليوم الطبي الذي تم تنفيذه بتاريخ 05/04/2018 في مدارس الكلية العلمية الإسلامية بالتعاون مع المستشفى التخصصي، ومختبرات مدلاب، وابتكوس شامي، ومركز الحسين للسرطان، استفاد منه ما يزيد عن 200 شخص من أبناء المجتمع المحلي.

2. اليوم الطبي الذي تم تنفيذه في قرية سالم/ لواء الموقر بتاريخ 18/03/2017 تم بالتعاون بين كلية الصيدلة- جامعة الزيتونة مع أسرة عيادات قرية سالم الطبية، وشركة الفاكه الطازجة، وجمعية سيدات قرية سالم الخيرية، ومشاركة عدد من شركات الأدوية الأردنية. ، استفاد منه ما يزيد عن 600 شخص من أبناء المجتمع المحلي.

3. اليوم الطبي الذي تم تنفيذه بتاريخ 29/04/2017 تم بالتعاون ما بين الكلية ومدرسة العامرية الثانوية المختلطة في ناعور استفاد منه ما يزيد عن 100 شخص من أبناء المجتمع المحلي.

4. اليوم الطبي الذي تم تنفيذه بتاريخ 17/07/2017 تم بالتعاون ما بين طلاب كلية الصيدلة لفريق I can التطوعي وطلاب كلية الهندسة في جامعة الزيتونة، استفاد منه ما يزيد عن 300 شخص من أبناء المجتمع المحلي.

5. اليوم الطبي الذي تم تنفيذه بتاريخ 31/10/2017 تم بالتعاون ما بين طلاب كلية الصيدلة لفريق RBCs ومستودع الحكيم للأدوية ومشاركة عدد من الصيدليات مثل دواكم وفارمسي ون، مراكز الشريف للعيون، ومركز الأجهزة الطبية joeco استفاد منه ما يزيد عن 300 شخص من الطلبة والعاملين في جامعة الزيتونة إضافة الى أبناء المجتمع المحلي.

6. إضافة الى ذلك ، يستقبل المركز الطبي المتواجد في الجامعة أي حالة مرضية تقوم بمراجعته في أي وقت خلال أيام الاسبوع من موظفي الجامعة والطلاب، وتقدم لهم الخدمات الطبية اللازمة، والعلاجات المتوفرة في صيدلية المركز أو مستودع الأدوية مجاناَ. كما ويستقبل المركز كل يوم سبت سكان المنطقة المحيطة، وتقدم لهم الخدمات الطبية اللازمة، والعلاجات المتوفرة في صيدلية المركز أو مستودع الأدوية مجاناَ، استفاد منه ما يزيد عن 6053 شخص من ابناء المجتمع المحلي.