ملخصات رسائل الماجستير لتخصص تحليل الأعمال

 

 

العام الجامعي 2023-2024

العنوان

الباحث

المشرف الرئيسي

المشرف المشارك

تاريخ المناقشة

لغة كتابة الرسالة

الملخص

1.تحليل تأثير مؤثري وسائل التواصل الاجتماعي على التسوق عبر الإنترنت باستخدام تعلم الآله

أسماء احمد سلامه أبو حشيش

د. حذيفة رياض الجوازنه

14-01-2024

الإنجليزية

PDF 

2. هل تؤثر تحليلات سلسلة التوريد على رشاقة سلسلة التوريد والميزة التنافسية؟ الدور الوسيط لقدرة المتانة

رشا توفيق الحلو

أ.د. خالد صالح العموش

– 

10-01-2024

الإنجليزية

PDF 

3. العلاقة التحليلية بين استخدام البيانات الضخمة, الذكاء التنافسي, والتوجه الريادي في القطاع المصرفي التجاري

دينا جميل البريزات

أ.د. رائد مصباح القرم

 –

09-01-2024

الإنجليزية

PDF 

العام الجامعي 2022-2023

العنوان

الباحث

المشرف الرئيسي

المشرف المشارك

تاريخ المناقشة

لغة كتابة الرسالة

الملخص

1.اثر قدرات البيانات الضخمة في تحقيق الميزة التنافسية من خلال الاداء الابتكاري كمتغير وسيط

صالح سويلم مهنا الجذوان

أ.د. رائد مصباح القرم

16-08-2023

الإنجليزية

pdf

2. أثر مكونات رأس المال الفكري تحليلات وسائل التواصل االجتماعي على الذكاء التنافسي دراسة تطبيقية في البنوك التجارية الأردنية

توجان محمد ابو حشيش

أ.د. خالد صالح العموش

11-06-2023

الإنجليزية

PDF 

3. تنبؤ مخاطر الائتمان باستخدام تقنيات التعلم الآلي

نسرين سليمان العرامين

أ.د. قيثارة عبدالرحمن الشايع

8-06-2023

الإنجليزية

PDF 

4. العلاقة بين تحليل البيانات الضخمة وجودة القرارات : الدور الوسيط للتعلم المنظمي 

برنس بسام الزبن

أ.د. رائد مصباح القرم

8-06-2023

الإنجليزية

PDF 

5.التنبؤ بالإفلاس باستخدام الشبكات العصبية الاصطناعية: حالة دراسية

سالي محمد الحبابسه

أ.د. قيثارة عبدالرحمن الشايع

5-06-2023

الإنجليزية

PDF 

6. تحليل العلاقة بين الضغوط المؤسسية واستخدامات ذكاء الأعمال: السوابق والنتائج

محمد سميح الشوابكه

أ.د. خالد صالح العموش

4-06-2023

الإنجليزية

PDF 

7. قدرات البيانات الضخمة وتأثيرها على الاداء العام للمؤسسات: الدور الوسيط لرشاقة المؤسسة

ميران احمد قطامي

أ.د. خالد صالح العموش

31-05-2023

الإنجليزية

PDF