الفايز يرعى حفـل تخريج الفوج السابع عـشر في جامعة الزيتونة

0
الفايز يرعى حفـل تخريج الفوج السابع عـشر في جامعة الزيتونة

تحت رعاية معالي الأستاذ عيد الفايز رئيس مجلس الأمناء ،احتفلت جامعة الزيتونة الأردنية بتخريج الفوج السابع عشر من طلابها ( الفصل الدراسي الصيفي 2012/2013) يوم الخميس الموافق 26/9/2013 في ستاد الجامعة الرياضي حيث وزعت الشهادات على الطلاب الخريجين البالغ عددهم (464) طالباً والذين حصلوا على درجة البكالوريوس في تخصصات كليات الصيدلة، والتمريض، والعلوم وتكنولوجيا المعلومات، والاقتصاد والعلوم الإدارية، والحقوق، والآداب، والهندسة ، والحاصلين على درجة الماجستير في تخصص العلوم الصيدلانية البالغ عددهم (3) كما وزعت الجوائز على الطلبة الأوائل في تلك التخصصات.
والقى رئيس الجامعة الدكتور رشدي حسن كلمة رحب فيها بمعالي الأستاذ عيد الفايز وبأهالي الطلبة الخريجين، حيث عبر عن اعتزازه بمجموعة من خريجيها الذين حصلوا على مراكز متفوقة على أقرانهم من خريجي الجامعات الأردنية والعربية؛ وذلك في امتحانات ممارسة المهنة التي تقيمها المؤسسات الرسمية والنقابات المتخصصة وأرباب العمل، مشيدا بتخصص الصيدلة في الزيتونة، حيث يحتل المكانة الأولى في الأردن بين كليات الصيدلة الأردنية. كما خاطب أبناءه الخريجين مباركاً لهم وأهاليهم وأساتذتهم. مشددا عليهم للمحافظة على الهوية الأردنية وتقاليد المجتمع بما فيها من مودة وتآلف وتراحم، وأن نعمة الأمن التي أنعم الله بها علينا في الأردن تحت ظل القيادة الهاشمية هي أمانة في أعناقهم فإياهم من التفريط بها.
واستذكر الطالب محمد أبو حجر في كلمته باسم الخريجين، سنوات الدراسة وما تخللها من معارف وصداقات ونشاطات ، شاكراً الآباء والأمهات الذين قدموا حياتهم من أجل يوم كهذا ، والأساتذة; أناملهم التي ما انفكت بيضاء من آثار طباشير العلم. وجامعة الزيتونة التي وضعت بصمة في حياة الطلاب الذين توافدوا عليها، ورسمت اسمها على جبين كل طالب تخرج منها وساماً من سؤدد وفخار.
واشتمل الحفل الذي حضره عدد من المسؤولين ورئيس وأعضاء مجلس هيئة المديرين ومجلس أمناء الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء الهيئة التدريسية في الجامعة وأولياء أمور الطلاب والفعاليات الرسمية والشعبية ،على فقرات أحيتها فرقة الجامعة.

 

 

 

 

Print Friendly

Leave a Comment

Comment (required)

You may use these HTML tags and attributes: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

Name (required)
Email (required)

11 − seven =