ملخصات رسائل الماجستير لتخصص التسويق

العام الجامعي 2020-2019

العنوان

الباحث

المشرف الرئيسي

المشرف المشارك

تاريخ المناقشة

لغة كتابة الرسالة

الملخص

1. أثر جودة خدمات شركات الصرافة الأردنية على ولاء العملاء: دراسة حالة شركة أبو شيخة للصرافة

معتز أمين مصطفى النوباني

د. محمود علان

أ.د. نجم عبود نجم

10-06-2020 

العربية 

 PDF

2. العوامل المؤثرة على قرار شراء المستهلك في سوق الدواجن الأردني

زياد رمضان عطا عبدالله

أ.د. صائب فرحان الجنايدة

د. محمد لطفي عاشور

09-06-2020 

الإنجليزية

PDF 

3. محددات رضا وولاء الزبون الإلكتروني- دراسة في شركات الطيران: دراسة حالة طيران الملكية الأردنية

أحمد رياض هلال سعيد

أ.د. صائب فرحان الجنايدة

د. نافز نمر علي

08-06-2020 

العربية 

PDF 

4. أثر التسويق الابتكاري على رضا الزبائن في شركات التأمين الصحي الأردنية

أريج محمد مفضي القعايدة

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

د. محمد عاشور

07-06-2020 

العربية 

PDF 

5. تأثير قنوات اتصال التسويق الالكتروني على الصورة الذهنية للضيوف: دراسة تطبيقية على فنادق خمس نجوم في عمان

 إيهاب وفيق يسري طه

د. نافز نمر علي 

أ.د. صائب الجنايدة 

14-01-2020 

الإنجليزية

PDF 

6. أثر خدمة تطبيقات الهواتف الذكية على الأنماط الشرائية للمستهلكين: دراسة تطبيقية على تطبيقات الأطعمة في الأردن

محمد مصطفى علي ملو العين

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

د. ديمة موسى الدجاني

12-01-2020

العربية

PDF

 

العام الجامعي 2019-2018

العنوان

الباحث

المشرف الرئيسي

المشرف المشارك

تاريخ المناقشة

لغة كتابة الرسالة

الملخص

1. دور الترويج الإلكتروني في جذب الاستثمار الأجنبي المباشر: “دراسة تطبيقية في هيئة الاستثمار الأردنية”

جمال غازي شفاقوج

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

22-05-2019

العربية

PDF

2. قنوات الاتصالات الإلكترونية وأثرها على مواقف الزبائن من الخدمات المقدمة من شركات الاتصالات الأردنية

فاتن عبد الحليم محمد الزعبي 

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

د. فراس الرفاعي

21-05-2019 

العربية

PDF

3. أثر أبعاد جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية على رضا العملاء: (دراسة حالة مصرف الرافدين في عمان)

بشائر عدنان رشيد

أ.د. حميد عبد النبي الطائي

 05-05-2019

 العربية

 PDF

4. أثر الجدارات التسويقية على الأداء التسويقي لمنظمات الأعمال في الأردن: (دراسة حالة مجموعة شركات المناصير)

لورنس فهد خدام

أ.د. حميد عبد النبي الطائي

 15-01-2019

 العربية

PDF 

5. الكلمة المنقولة وأثرها على السلوك الشرائي للأسهم: دراسة تطبيقية في سوق عمان للأوراق المالية

لينا عبدالله سيف الدين العطيوي

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

 15-01-2019 

 العربية

PDF 

6. أثر التسويق الإلكتروني في تحقيق الميزة التنافسية للقطاع الصحي في الأردن من وجهة نظر الإدارة

حمزة يحيى عبد الرحمن الجراح

أ.د. حميد عبد النبي الطائي

26-12-2018

العربية

PDF

العام الجامعي 2018-2017

العنوان

الباحث

المشرف الرئيسي

المشرف المشارك

تاريخ المناقشة

لغة كتابة الرسالة

الملخص

1. أثر التسويق الداخلي على الرضا الوظيفي: دراسة ميدانية في فنادق الخمس نجوم في مدينة عمان

ينال سالم فالح المعايطه

أ.د. حميد عبد النبي الطائي

05-08-2018

العربية

PDF

2. تأثير عوامل العلامة التجارية على ولاء الزبون: دراسة على شركات الإتصالات في الأردن

مها رشدي إبراهيم بكر

د. نافز نمر علي

17-07-2018

الإنجليزية

PDF

3. بناء هوية الجامعة: مقارنة بين الجامعات الأردنية الحكومية والخاصة

دينا رأفت رفيق أبو بكر

د. ديمه موسى الدجاني

15-07-2018

الإنجليزية

PDF

4. العوامل المؤثرة على مواقف المستهلكين الأردنيين تجاه طرق الدفع الإلكتروني

محمد مروان صالح البدوي

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

23-05-2018

العربية

PDF

5. دور وسائل التواصل الاجتماعي في التأثير على رضا المستهلك في المنظمات اللوجستية الأردنية

أحمد خالد محمود بزاري

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

23-05-2018

الإنجليزية

PDF

6. قياس مواقف المستهلكين تجاه المنتجات الخضراء: دراسة ميدانية على السيارة الكهربائية في عمان

رسل سعد طالب العبيدي

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

22-05-2018

العربية

PDF

7. محددات النية السلوكية لاستخدام الرسوم المتحركة ورواية القصص لطلاب الجامعات الأردنية

عبد الله شعبان مصطفى أبو حجلة

د. ديمه موسى الدجاني

22-05-2018

الإنجليزية

PDF

8. قياس جودة الخدمة في البنوك التجارية في الأردن: دراسة تطبيقية من وجهة نظر الإدارة والعملاء

نيفين نشأت حنا السلايطه

د. نافز نمر علي

21-05-2018

الإنجليزية

PDF

9. تأثير العلامة التجارية على توجه الطلبة نحو الجامعات

ليدا عايد أبو الضبعات

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

21-05-2018

الإنجليزية

PDF

10. أثر خصائص العلامة التجارية للمنتجات على قرار الشراء: دراسة تطبيقية في سوق السيارات الهجينة في الأردن

صدام حسين أحمد محمود

أ.د. حميد عبد النبي الطائي

20-05-2018

العربية

PDF

11. أثر المزيج التسويقي الصحي على الميزة التنافسية في قطاع الخدمات الصحية في الأردن

خالد أحمد عبد القادر الخوالده

أ.د. حميد عبد النبي الطائي

16-05-2018

العربية

PDF

12. العوامل المؤثرة على استخدام بطاقات الدفع لدى عملاء البنوك التجارية

أحمد فرج أبو السعد

د. ديمه موسى الدجاني

09-05-2018

الإنجليزية

PDF

13. أثر أبعاد جودة الخدمات السياحية على رضا السائح الأجنبي

مجدي هاني حمدي الحسيني

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

14-01-2018

العربية

PDF

14. توجهات القيم الثقافية لوكلاء مكاتب السياحة والسفر: حالة الأردن

سمر نسيم محمد القرم

د. ديمه موسى الدجاني

11-01-2018

الإنجليزية

PDF

15. استكشاف تأثير الذات على الموقف من العلامات التجارية الغربية النخبة بين الشباب الأردنيين المتعلمين

نضال جميعان أبو منديل

د. ديمه موسى الدجاني

03-12-2017

الإنجليزية

PDF

العام الجامعي 2017-2016

العنوان

الباحث

المشرف الرئيسي

المشرف المشارك

تاريخ المناقشة

لغة كتابة الرسالة

الملخص

1. المسؤولية الإجتماعية في مراكز الصحة النفسية: دراسة حالة المراكز الصحية النفسية في العاصمة عمان

شحادة عمر قاسم أبو دية

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

13-08-2017

العربية

PDF

2. تسويق العلاقات ودورها في رضا العملاء والولاء في الشركات الصيدلانية الأردنية

وهيب عناد مقصود الإبراهيم

د. صائب فرحان الجنايدة

03-08-2017

الإنجليزية

PDF

3. أثر وسائل التواصل الإجتماعي في تحسين الصورة الذهنية للخدمات الصحية المقدمة من قبل المستشفيات الخاصة لدى المرضى: دراسة تطبيقية في مدينة عمان

علي محمد أحمد الخلايفة

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

24-05-2017

العربية

PDF

4. ممارسات التداوي الذاتي بين المرضى: دراسة استكشافية لسلوك شراء الأردنيين للأدوية غير المتاحة بدون وصفة

حسن محمد حسن أبو النجا

د. صائب فرحان الجنايدة

د. ملكة زهدي ملك

17-05-2017

الإنجليزية

 

5. العوامل المؤثرة على تفضيل التعامل مع البنوك الإسلامية في الأردن

أحمد وصفي محمد البدور

أ.د. محمود جاسم الصميدعي

د. ديمه موسى الدجاني

11-05-2017

العربية

PDF 

6. الكلمة الإلكترونية المنطوقة مقابل الكلمة المنطوقة: مدى تأثير وسائل التواصل الإجتماعي على اتجاهات السياح نحو زيارة المواقع السياحية في الأردن: دراسة في ظل أحداث الربيع العربي

بلقيس فؤاد “محمد علي” فردوس

د. صائب فرحان الجنايدة

أ.د. حميد عبد النبي الطائي

27-04-2017

الإنجليزية

PDF

7. محددات قبول استخدام نظام الحجوزات الإلكتروني في فنادق الأربعة نجوم الأردنية في عمان

علي عبد الله عبد الكريم ببان

د. صائب فرحان الجنايدة

د. ديمه موسى الدجاني

25-01-2017

الإنجليزية